تروي قصة الحب الحلو والحامض بين تشو لين لين، وهي طالبة ضعيفة في الدراسة، وطلب متفوق فانغ يوي كه. اعتقدت أنهما يمكنهما الذهاب في طريقهما المنفصل بعد امتحان القبول بالجامعة، ولكن بشكل غير متوقع، تم قبول الاثنين في التخصص الأقل شعبية في أفضل جامعة في الصين - قسم تربية الحيوانات. للتعويض عن "صدمة الحب الأولى" التي تسبب بها عن غير قصد لفانغ يوي كه، فعلت تشو لين لين كل ما في وسعها لمساعدة فانغ يوي كه على استعادة حبه الأول الجميل، فإنها تسقط تدريجياً في فخ الشباب... التخرج الموسم يقترب، موسم التخرج قادم، هل هو أو هي في ذكرياتك عن الشباب لا يزال بجانبك؟