يركز الفيلم على الحماية القضائية للقاصرين، ويحكي قصة تأسيس فريق نيابة الأحداث، المدعي العام لين تشي تاو ومساعده باي إن يو، اللذين يتعاونان لمحاربة شرور الطبيعة البشرية من أجل الأطفال. يبدأ الفيلم بتشويق وينتهي بالخلاص؛ إذ يزيل الاضطراب، وتستقر الجبال، وتتدفق الأنهار.