دخلت ياو يي قرية هوانغلينغ الضبابية للبحث عن والديها اللذين فقدا لسنوات عديدة. بشكل غير متوقع ، اختفى رفاقها في ظروف غامضة في الطريق، وفشل البحث. وعندما جاءت إلى هناك مرة أخرى، وجدت أن العديد من الأشخاص في القرية، ويبدو أنهم مرتبطون بحادث.