لقد غيرت مذبحة مأساوية في طفولتهم مصير الأخوين لياو تمامًا. فهل سيتمكنان من اختراق الظلام من أجل الخلاص، أم سينحدران إلى هاوية الانتقام؟ لقد كانا في السابق لا ينفصلان عن بعضهما البعض ويحلان عددًا لا يحصى من القضايا الغامضة معًا، والآن يقف الأخوين على جانبين متعارضين.