الرئيس التنفيذي شان يي فان يعاني من مرض غريب. طالما أنه يلمس شخصًا ما لأكثر من خمس ثوان، فإنه يتحول إلى مظهره لمدة ثلاثة أيام. وأدرك أنه يمكن أن يعود على الفور إلى مظهره من خلال تقبيل الفتاة العادية شيا لوه لوه. بعد ذلك، لذلك يعتبرها "الترياق" لعلاج مرضه...