بصفته مستشارا عاطفيا، تم تكليف هان تشينغ من قبل أحد العملاء للتحقيق في قضية زوجها، وأصبح المساعد الشخصي لفنغ سي تشيان، رئيس مجموعة هواجينغ، واضطر للتورط في مؤامرة معقدة. من أجل العثور على الحقيقة، واجه الاثنان الشك والإغراء، ثم ساعدا بعضهما البعض في العثور أخيرًا على جوهر الزواج والحب الحقيقي.