هذاالمسلسل التلفزيوني يحكي أنّ ربة البيت باي ينغ ينغ تخيب الأمل لحياة الزوج بعد اكتشاف العلاقة الجنسية بين زوجها دينغ تشي يوان وصديقتها قو في أر، ثم تكتشف كثيرا من لبس في الأمر الذي انتحرت أختها الصغير باي جينغ جينغ قبل ست سنوات، وبعد تجنب مطاردة وقتل بقو في أر،تبدأ الصفحة الجديدة في الحياة المهنية بمساعدة جيانغ تشوان وجين روي وأصدقاء آخرين.