الأمير ولي العهد يين تشو، هربًا من التحقيق، يتنكر في شخصية غو تشاو شي ويتسلل إلى منزل عائلة غو. وفي الوقت نفسه، تستغل غو يو لو الفرصة لاستخدام يين تشو في سعيها الخاص للكشف عن الحقيقة المخفية حول أصولها. يحمل كل منهما أسراره الخاصة، ويتطور الاثنان من خصوم شرسين إلى شراكة قائمة على ثقة صامتة ومتنامية! محاصرين في تيارات الرغبات البشرية والطموحات السياسية، ما هي الخيارات التي يتخذونها عندما يواجهون شبكة من الأكاذيب، وحقائق مدمرة، ومخاطر حياة أو موت؟