My Romance Scammer
عندما يقع "باي" (مارك جيرونتانين) و"نورث" (بون ميتباكدي)، ابنَي أخ ملياردير طاغية ووريثا إمبراطورية "جيرامونغكولثانان"، ضحايا لمحتالين هما "يو" (أوم ثيتيوات) و"تيم" (جونيور باناشاي)، اللذين يتزوجانهم من أجل ثرواتهما!
يُقدِم "نورث" على الزواج سراً من "يو"، ليكتشف لاحقاً أنه وقع في فخ الاحتيال. الأسوأ من ذلك، أنه لا يستطيع الحصول على الطلاق لأنه سبق أن وقّع على جزء من أصوله!! وفي الوقت نفسه، يكون "تيم" منهمكاً في التخطيط لحفل زفافه القادم مع "باي". هل سيُكشَف أمر "تيم" كمحتال كان يخدع "باي" طوال الوقت!؟
عندما تبدأ قصة الحب بالأكاذيب، إلى أين ستصل؟ تابعوا مغامرة صيد المحتالين في مسلسل "My Romance Scammer"