في معركة بحيرة الجليد، سقط تشو تشيو وجوغ يوي في البحيرة المتجمدة. تم إنقاذ تشو تشيو من قبل يان شون وعلمت أن جوغ يوي قد مات. استغلت الفرصة لاغتيال يان شون، منتقمة لجوغ يوي. في بيان تانغ، تلقت تشو تشيو المساعدة مرارًا وتكرارًا من رجل غامض. شعرت بإحساس غريب بالألفة، ولم تستطع إلا أن تشك في أن جوغ يوي قد يكون لا يزال على قيد الحياة. في غضون ذلك، أصبح يان شون أكثر قسوة، مما أشعل الحرب في أربع ممالك. في النهاية، هل يمكن لتشو تشيو أن تحقق السلام في المملكة وتجعل يان شون يرى خطأ طريقه؟ هل يمكنها الوقوف جنبًا إلى جنب مع جوغ يوي مرة أخرى، لاستعادة وطن للشعب؟