تركز القصة على الفتاة المريضة خه ران وحياتها الدراسية وتجربتها العاطفية ونموها الشخصي في المرحلة الأخيرة من حياتها. بعد أن قابلت شياو هان، البستاني البارز الذي لم يستطع التخلي عن الماضي وكاد يفقد الثقة في الحياة المستقبلية، حدث بعض الأشياء بين الاثنين. ووجدا أهم جزء من حياتهما وبدآ استعادة الثقة والأمل للحياة وحصلا على الحب الذي لا ينسى.