تبين أن زواج ليو تسي شين المثالي كان عملية احتيال. لم يخونها زوجها فحسب، بل كان له أيضًا دوافع خفية. لذلك، لجأت إلى تشانغ شيو تشي، كاشف خاص، للمساعدة في الانتقام من زوجها، لكن تشو بينغ كشف أنها خدعت زوجه وكانت مع تشانغ شيو تشي قبل عام. حادث سيارة تسبب لها في فقدان جزء من ذكرياتها. ولكن لماذا اقترب منها تشانغ شيو تشي وهو يخفي هويته؟ ليو تسي شين عالقة في ضباب كثيف...