تتصارع آليا مع فقدان والدتها والخلاف المتزايد بينها وبين والدها. تشعر بالعزلة، وتجد العزاء في علاقة جديدة مع بارا. ومع ذلك، ينقلب عالمها رأسًا على عقب عندما تواجه معارضة من والدها وأصدقائها. عازمة على متابعة حبها، تتخذ آليا خيارات تقودها إلى مسار خطير. ومع تصاعد الموقف، تبدأ في التشكيك في كل ما اعتقدت أنها تعرفه عن بارا والحياة التي بنتها.