تنهار حياة ناتالي عندما تحاول والدتها تزويجها قسرًا. دون ملاذ آخر تلجأ إليه، تقرر زيارة والدها الذي لم تره منذ الطفولة في بلدة هادئة. هناك، تلتقي بعائلتها الجديدة الغريبة الأطوار، وجونا، الشاب المزعج رغم سحره. بينما تقربهم المغامرات غير المتوقعة من بعضهم، تبدأ المشاعر في التفتح، لكن مع وصول صديقة جونا ومواعيد زواج جديدة تنتظر ناتالي، هل هما حقًا مقدر لهما أن يكونا معًا؟