لياو يون تشنغ وتونغ نيان، أصدقاء الطفولة، وقعا في الحب خلال أيام دراستهما الجامعية ولكنهما انفصلا بسبب سوء التفاهم بينهما. بعد سنوات، جمعهما القدر ليجدا أن عالمهم متباعد. استحوذت شركة لياو يون تشنغ على شركة تونغ نيان، مما أجبرهما على أن يصبحا زملاء. بعد أن علم أن تونغ نيان ظلت أعزب طوال هذه السنوات، قرر لياو يونتشنغ الشروع في مهمة لاستعادة حبيبته. ولتجنب أي سوء فهم، أنشأ حسابًا عبر الإنترنت لتكوين صداقة مع تونغ نيان ووقف لحمايتها كلما واجهت أزمات أو صعوبات. لقد اجتازا معًا أفخاخ مكان العمل وقضايا التحرش الجنسي وتعاونا لهزيمة الخصم. وفي النهاية، استعادت لياو يون تشنغ قلبها، وحقق الزوجان المحبون نهاية سعيدة.