مشهورة الإنترنت شينغ شينغ دخلت إلى عالم فضائي كوكب السماء بالصدفة، ووقعت في حب حفيد القائد يو تيان تشي. مع الفهم العميق، اكتشفت أنها كانت طفلة من البشر والجن. كيف تواجهت الحقائق؟ ومن هما والديها؟ وكيف استمرت في حب مع يو تيان تشي؟ في النهاية أراد شينغ شينغ ويو تيان تشي أن يبقيا على الأرض لتحقق السر.