هان تشي لو، السيد الشاب، دائمًا ما يبتعد عن الجنس الآخر لأنه يعاني من "مرض غريب" يصيبه بالحساسية كلما لمسهن إلا آن تشو شيا التي دخلت منزله عن طريق الخطأ. لذلك ، بناءً على طلب والدة هان، يبدأ إجراء "إنقاذ الحساسية" الذي يتطور إلى علاقة رومانسية فيما بعد. أثناء علاجه، تكتشف تشو شيا تدريجياً سر "المرض الغريب" لهان تشي لو...