شيوي لوه، أحد مشاهير الإنترنت، والتي خدعت زوجه لو تسه تشن الذي كان الرئيس المعروف لشركة إعلامية في الزواج. اجتمع الاثنان بعد عام، وتعهد لو تسه تشن بالانتقام، وبدأ في إعادة طلب يد شيوي لوه بجنون، وحتى بث المشهد الشهير للركوع والاعتراف بـشيوي لوه على الشبكة بأكملها. في النهاية، قام الاثنان بحل سوء التفاهم وكشفا قصص وراء "باب الغش" لمستخدمي الإنترنت. لقد دمرت سمعة الفتاة السيئة شن روه شي، اجتمعا شيوي لوه ولو تسه تشن أخيرا، وبدآ حياة يومية حلوة وسعيدة.