شيا تيان، ممثلة غير معروفة، تسعى جاهدة لكسب لقمة العيش، تقامر لحماية منزل جدتها من خلال انتحال هوية وريثة عائلة خه. متنكرة بزي "الأميرة"، تساعد جي تشنغ شيوان، الابن المتبنى لعائلة خه، في الحصول على اعتراف عائلته. منتصرين على سلسلة من التحديات والشكوك، فهما يحافظان على الروابط العائلية الخاصة بهما ويكتشفان بشكل غير متوقع أزهار الحب بينهما.