فو يون يويه، الرئيسة الثانية في عصابة تشييان في مدينة لونغ، تجاهلت اعتراض أخيها فو يون تشنغ وتنكرت لتقترب من سيد عائلة شن الشاب، شن شي تسه، أثناء سعيها للانتقام لوالدتها باغتيال رب الأسرة شن ون ده، اكتشفت سرًا أعمق.