شيانغ تينجدونج وريث عائلة تانجتشنغ الشهيرة يتعرض لإصابات بالغة في نزاع مع خطيبته تشنغ تشي ويدخل في غيبوبة. لإنقاذ عائلة شيانغ، يجد تشنغ تشي شقيق شيانغ الأصغر الغامض، يي ران، ويطلب منه انتحال شخصية شيانغ. معًا، يكتشفان ويفككان عصابة المخدرات التي كان شيانغ تينجدونج متورطًا فيها. هل سينجحان في إكمال مهمتهما؟