بمصادفةٍ مُفجعة، انضمت روان فايفي، الفتاة الصغيرة، إلى عائلة هوو بدلاً من عاهرةٍ شهيرة، منتحلةً هوية الوريثة الثرية هوو تشينغوان. للانتقام، تتنقل بين الفصائل المتنافسة، بينما تتورط في علاقة حبٍّ وكراهية مع المارشال المُتسلط هوو شيو، وسط عداواتٍ مُرّة بين الأثرياء.