تُجبر شيا مياو مياو كبديل لأختها على الزواج من لنغ تشي شينغ، الابن الثاني لعائلة لنغ، المعروف باسم المتنمر الشرس والمعاق. بعد أن يتزوجا، وبينما يقضيان الوقت معًا، يصبحان مغرمين ببعضهما البعض. ومع ذلك، اكتشف لنغ تشي شينغ بالصدفة أن والدة شيا مياو مياو كانت السائق الذي تسبب في حادث السيارة في ذلك العام. في مواجهة ضغائن الماضي، كيف ستسير علاقتهما؟