هاو يو، الابنة بالتبني لرئيس الشرطة، تعمل كجاسوسة متخفية بعمق داخل عالم الجريمة وتصبح حبيبة أمير العصابات، جي جي جي. جي جي جي القاسي والحاسم، على علم تام بأنها جاسوسة، ومع ذلك يستسلم بإرادته وحتى يراهن بحياته لحمايتها. عندما يعود حبيبها السابق، رئيس الشرطة تشو زيهينغ، إلى أين سيتجهون وهم يسيرون في طريقهم بين العدالة والحقيقة والعاطفة؟