تشي تشي، شخصية المانجا التي لعبت دور شخصية داعمة شريرة طوال العام، حدث هناك خطأً عند دخولها الكوميديا الجديدة " ليلة الحب معك"، أصبحت من ممثلة مساعدة إلى البطلة لوه تشينغ. في العالم الجديد، البطل مات في بداية القصة، وتضغط دور شخصية داعمة شريرة عليها خطوة بخطوة، وليس خط حب لدى دور مساعد شرير، في هذه الحالة، أكملت تشي تشي إنقاذ نفسها وتجد أخيرًا سعادتها.