تحول عبقري كرة السلة تشونغ دا هاي فجأة إلى فتاة بعد تعرضه لحادث. ومع ذلك، لم ينس حلمه وانضم إلى فريق كرة السلة كمشجعة بالصدفة. من أجل إخفاء هويتها، كان عليها أن تتمثل أمام "صديقه" لو شيغ تشي أثناء التعامل مع مراقبة يه ران الذي أرسله الطبيب المعالج. كان الوضع مليئا بالنكات! ومع ذلك، في الواقع ، تشونغ دا هاي نفسه هي فتاة تعاني من اضطراب جنساني، وكان دائمًا ما يخطئ في اعتبارها صبيًا بسبب مرضه.