حبيبان الطفولة شي يي وشيا خه عادا إلى عام 2008 عبر الزمن، واكتشفا أنهما جاءا من أجل بعضهما البعض. بينما كانوا يستمتعان بالحب المتبادل الجميل، فإن زوج شي يي المستقبلي للعنف المنزلي وزوجة شيا خه المستقبلية سافرا إلى هنا عبر الزمن أيضا ، وأطلق الأشخاص الأربعة الذين قيدهم القدر مسابقة الحب والكراهية.