التقت المديرة الإعلامية الجديدة سو نان بحبها الأول قو يي بي، النجم الصاعد في المجال بالصدفة. قبل خمس سنوات، غادر سو نان قو يي بي عندما كان في أدنى مستوياته في حياته المهنية، وهو مستاء من ذلك، لكنه لا يستطيع نسيانها. بعد أن التقيا مرة أخرى، بدأ قو يي بي في خلق فرص للقاء سو نان بشكل متكرر، والحقيقة المحزنة لتركه سو نان تظهر ببطء أيضا.