تواجه فتاة من الشمال تدعى تيان نينج مينج خيانة صديقها وانهيار شركتها. وتضطر للعودة إلى مسقط رأسها تونجنان، وهي منطقة في تشونج تشينج، حيث تلتقي بشكل غير متوقع بصبي يدعى جياو تانج (لينج فينج)، الذي يساعدها بسخاء في سداد ديونها. ومنذ ذلك الحين، يشرع الاثنان في رحلة ريادة أعمال مرحة وصادقة معًا. ولا يدركان أن القدر قد ربط حياتهما بالفعل.