تسافر تشو نانفينغ عبر الزمن عبر مذكرات، وتصل قبل انهيار زواج تشين تشي يي مباشرةً، على أمل منع تشونغ زيي من الانتقام منها. وبينما تتشابك مصائرهما عبر الجداول الزمنية، تتابع تشونغ زيي بلا هوادة، متلاعبةً بالأحداث لخلق سوء تفاهم ودق إسفين بين تشو نانفينغ وتشين تشي يي. ولكن عندما تموت تشونغ زيي بشكل غير متوقع وضحى تشو نانفينغ بنفسه لحماية تشين تشي يي، تكشف أخيرًا حقيقة السفر عبر الزمن. باستخدام المذكرات مرة أخرى، تعود مرة أخرى - فقط لتدرك أن كل شيء يعود إلى حب تشونغ زيي لسونغ شينغ يو. وبينما يقع الأربعة في فخ القدر الذي لا نهاية له، يتشابك الحب والكراهية، وتصبح الحقيقة أكثر مراوغة، محاطة بالدم والمصير.