يي نينغ، المديرة التنفيذية المتسلطة، مضطرة للزواج لترث أعمال عائلتها. لذا، تختار زوجًا داعمًا لها - الطاهي الخاص الساحر، شين تشيانزي - لبدء زواج تعاقدي. بعد تبادل الأدوار، تجد يي نينغ نفسها مغرمة به. لكنها لا تعلم أن شين تشيانزي يخفي سرًا صادمًا. وبينما يقترب منها عمدًا، تستسلم لحبه دون علمها...