الوريثة الغنية التي سقطت أويانغ يو، في محاولة لإنقاذ أعمال عائلتها والتحقيق في سبب وفاة والدها، قامت على مضض بتعيين تشين جيفنغ - الذي كان يتآمر ضدها - كحارس شخصي لها بينما تقضي المزيد من الوقت معه، تبدأ في ذلك في هذه الأثناء، تبتعد بشكل متزايد عن حبيب طفولتها وخطيبها، ليانغ جياهاو، تمامًا كما هم على وشك توحيد قواهم لمحاربة الظلام، يتم الكشف عن الحقيقة، مما يضعهم على طرفي نقيض مثلث الحب يتكشف تدريجيا...