تواجه آنا، مستشارة الزواج الناجحة، واقعًا مريرًا عندما يخون زوجها ديماس. وتخطط آنا، التي وقعت في فخ صراع زواجي مليء بالخيانة والألم، للانتقام من خلال كشف أكاذيب ديماس واحتياله في العمل. وبصحبة ريحان، قطب الأعمال القوي الذي يحب آنا بصدق، فهل تنجح في العثور على سعادتها؟