اعتمدت أميرة الإقليم جيا نان جيانغ باو نينغ على فطنتها وقدرتها لتحقيق التوازن بين السلطات والقوى المختلفة خطوة بخطوة. تلتقي بـ(لي تشيان) الحارس الإمبراطوري ثم يقعان في الحب، لكن يواجه الاثنان شتّى الصعاب للتغلب على اختلاف مكانتهما، ويكتبان لنا في النهاية هذه القصة المُلهمة والسعيدة.