وانغ شياو شي، الشاب طيب القلب، يغادر الجبل ويسافر في عالم القتال لأول مرة، حيث يلتقي ببعض الناس عن طريق الصدفة، بما فيهم باي تشو في وون رو وسو مينغ تشن وغيرهم، أصبحوا أصدقاءه مدى الحياة. في العاصمة، مر وانغ شياو شي بكثير من الأشياء، كما يشعر بعواطف الصداقة والرومانسية. خلال ذلك، لم يعد شابًا عديم الخبرة ولكنه نما ليصبح "بطلًا" يمكنه التصرف بناءً على مسؤوليته.