يويه جين تشاو ويويه تشي عاشا معًا في قرية وويان لمدة ثلاث سنوات. وبعلاقة "رنانة" مذهلة، لم يعرف كل منهما شيئًا عن أصول الآخر. لقد عملا معًا للمغامرة بالخارج على أمل استعادة الذكريات القديمة. لقد شاركا في أحداث غامضة مثل تمرد طائفة كيهون المقدسة والتضحية بالدم في لوجيابو، وفي عملية القتال ضد الطائفة المقدسة، استعادت يوي تشي فجأة ذكرياتها وعواطفها المختومة...