في حفل ترقية تشنغ يان، أجبرها شقيقها المقاتل تشنغ تيان على ممارسة الزراعة المزدوجة. في حالة من اليأس، دمّرت تشنغ يان جوهرها الداخلي، لكن الوحش السحري المتعاقد معها، تشين، أنقذها. اكتشفت لاحقًا أن الوحش السحري القديم، شا، قد استولى على جسد تشنغ تيان. مصممةً على الانتقام، بدأت سعيها للانتقام.
صقلت تشنغ يان قطعة أثرية قديمة لاستعادة جوهرها الداخلي، لكنها سُمّمت في هذه العملية، فلم يبقَ لها سوى القليل من الوقت للعيش. اختارت الزواج من تشين، لكنها أعادته إلى عالم الشياطين في اليوم التالي لزواجهما، وقُتل بعد ذلك بوقت قصير.
غاضبًا، عادت تشنغ يان إلى لونغكيو لتجد أن تشنغ يان قد وُلدت من جديد باسم لو مينغ، الخالد. باستخدام هوية لو مينغ، حاولت تشنغ يان إعادة ختم شا، لكن تم كشفها. في النهاية، وحدت هي وتشن قواهما في معركة أخيرة، وختما شا نهائيًا، وأعادا السلام إلى العوالم الثلاثة.