أُبيدت عشيرة الثعلب بأكملها على يد ولي العهد شيلينغ شوان من مملكة شيلينغ. استطاعت قديسة عشيرة الثعلب، توشان يو، الحفاظ على جزء من روحها وطاردت شيلينغ شوان إلى القصر الملكي لمملكة شيلينغ للانتقام. التصقت روح توشان يو المتبقية بجسد الإمبراطورة الراحلة جيانغ شينر. وبينما تتكشف خطة انتقامها، تكتشف توشان يو حقيقة صادمة.