قبل ثلاثمائة عام، جمدت الجنية جينلي سيد الشياطين جيتشوان. وبعد ثلاثمائة عام أخرى، تحررت جينلي، الجنية الصغيرة، من الختم عن طريق الخطأ، وبسبب قدرتها على امتصاص قوة جيتشوان الشيطانية، اختُطفت إلى عالم الشياطين. وقع الاثنان في الحب وتقاتلا، وتطورت بينهما مشاعر الحب تدريجيًا. إلا أن حقيقة كون جينلي تجسيدًا لروح جينلي الأصلية أحدثت شرخًا، وكشفت عن شبكة معقدة من الحب والكراهية.