تدخل لو نينغ إلى العالم الافتراضي، وفقط من خلال الحصول على رقاقة يه وو مينغ، القاتل الأول لقبيلة شيوان لينغ، يمكنها معرفة الحقيقة وراء مقتل والده. لا يمكن أن تظهر الرقاقة إلا عندما تكون هناك تقلبات عاطفية. لا تستطيع لو نينغ إلا الاستمرار في أخذ زمام المبادرة ليه وو مينغ، لكن الهوية التي تستخدمها لو نينغ هي من تسببت حياة يه وو مينغ البائسة لآلاف السنين.