تُقتل عائلة شين تشينغرو بوحشية، فتظن خطأً أن يوين كيو هو المسؤول، مما يدفعها للسعي للانتقام. تتزوج من أحد الجنرالات، لكنها تُسجن في القصر، حيث تُعاني هي ويوين كيو من صراعٍ معقد بين الحب والكراهية. في النهاية، تتكشف الحقيقة، ويُبدي يوين كيو استعداده للتضحية بكل شيء لحمايتها. يتصالح الاثنان، وتُعترف بشين تشينغرو أميرةً لتسانغتشو، لتجد الخلاص وسط صراعات السلطة.