تنتقل الطالبة الجامعية لو تشن إر إلى جسد "محظية جنازة"، لتكتشف بشكل غير متوقع أن الإمبراطور الدمية شياو وينجينغ من نفس مسقط رأسها. في مواجهة مصير محتوم، ترفض الاستسلام وتتعهد بتحدي القدر، لتكتشف أن شياو وينجينغ هو من يكتب مصيرها...