بعد أن طُردت كشيطانة منذ ولادتها، سلكت باي شياوينغ درب الخلود لسبب واحد: الانتقام. أشعلت رابطة روحية مع يي تشين يوان، إله الليل، حبًا مستحيلًا. ماتت يي تشين يوان لتكشف عن قوتها الحقيقية وتكشف عن المعلم الخالد الذي يتحكم بكل شيء. مع أصدقائها المخلصين، قتلت المعلم الخالد وحطمت حكم إله الليل. تلاشت يي تشين يوان في روح سيف باهتة. حرستها لقرون حتى عادت لتغني باسمه.