في السنة الثامنة من حكم تيانيوان، وُقعت التهمة على يوي تشيانكسو وقُتلت في معركة مدينة لووري على يد الجاسوسين لو تشيانكسو ولو لي من مملكة شيمو المنافسة. بعد عام من وفاتها، فشلت هوا تشينغمينغ أيضًا في الدفاع عن عاصمة تشانغبينغ، مما أغرق العالم في فوضى ومعاناة واسعة النطاق. عجز تشوغي رينفنغ عن تحمل الدمار الذي حل بالناس، فضحى بحياته واستخدم جرس دونغ هوانغ كوسيلة لإعادة يوي تشيانكسو وهوا تشينغمينغ عبر الزمن إلى السنة السادسة من حكم تيانيوان. ومنذ تلك اللحظة، بدأت مصائرهما المتشابكة مهمة إنقاذ العالم وتغيير مجرى المصير...