في عشية زفافها، تنقذ شانغ يو، وهي شابة من قبيلة الروح القدس، سي يوان، سيد الظلام لقبيلة العالم السفلي بشكل غير متوقع. ومع ذلك، في يوم زفافها، تم القضاء على قبيلتها بأكملها. لإحياء شعبها، تنكرت شانغ يو في هيئة منغ لي، شيطان الغزلان، وتسللت إلى قبيلة العالم السفلي لسرقة قلب سيد الظلام العنبري. أثناء الوقت الذي قضته معًا، وقعت في حب عدوها بشكل غير متوقع. على الرغم من ذلك، لا تزال تختار أخذ قلب سي يوان لإحياء قبيلتها، فقط لتكتشف لاحقًا أن عدوها الحقيقي كان شخصًا آخر طوال الوقت.