نشأ الجنرال الشاب الشجاع شياو تشويي واليتيمة لو يونكسي معًا كحبيبين منذ الطفولة. بعد الزواج، كانا لا يزالان في حب عميق. ومع ذلك، تم نفي شياو تشويي إلى المناطق الحدودية لاختطاف العروس وكاد يموت في المعركة. بعد أن نجا من العديد من المحن التي تهدد الحياة والموت، عاد ليكتشف أن يونكسي تزوجت من ابنة عمه تشو يانيو، وتوفيت والدته. متورطين في مثلث حب، يبدأ شياو تشويي ولو يونكسي قصة حب محرمة.