في نزل النهر المنسي الغامض، ينسج القدر قصة حب متشابكة بين الشرطي ذو الوجه البارد، شين نان، والمرأة الغامضة، أ كي. بفضل قدرتها الفريدة على دخول أحلام الأحياء، تكشف أ كي أسرار الماضي، لتدرك أن مصيرها متشابك مع مصير شين نان، ويربط بينهما حب يتجاوز الحياة.