أنقذت الأميرة لي يان تشو هان شو من ساحة الإعدام ودربته من أجل تربيته كخادم للمحكمة للإمبراطور، شقيقها الأصغر. عندما كانت تموت من المرض، صممت موتها حتى يتمكن هان شو من مساعدة أخيها لي جي بكل إخلاص. بعد ثلاث سنوات، ولدت لي يان تشو من جديد على جسد شيه يوي قوي، واكتشفت أنها مريضة بشدة في ذلك الوقت بسبب تسممها، لذلك بدأت في التحقيق، لكنها تورطت مرة أخرى مع هان شو الذي تغيرت شخصيته تمامًا ..