تمت معاقبة جنية الطعام فنغ ليلي وإرسالها إلى عالم البشر لتجربة كارثة الحب. من أجل العثور على شريكها المقدر لمساعدتها خلال هذه المحنة، دخلت قصر شن يوي تشوان، سيد مدينة جيولي. ومن خلال سلسلة من المصادفات، انتهى بها الأمر بالزواج من الرب. بشكل غير متوقع، تبين أن شريكها الحقيقي هو شخص آخر، مما دفع فنغ ليلي إلى محاولة يائسة للهروب من القصر. ومع ذلك، كانت المؤامرة السياسية تتكشف بهدوء. من أجل حماية فنغ ليلي، نأى شن يوي تشوان بنفسه عنها عمدًا، حتى ذلك الوقت أدركت فنغ ليلي مشاعرها تجاه شن يوي تشوان. عندما وقعت في معضلة، اكتشفت بشكل غير متوقع أن عاطفة شين يوي تشوان تجاهها لم تكن أكثر من مجرد خداع مخطط له بعناية. بدافع من الحب الذي تحول إلى كراهية، قررت الانتقام من شين يوي تشوان، حتى تم الكشف عن هوية شريكها الحقيقي.