ساعدت وو لين صديقتها شيوي شي شي التي تعتبر كاتبة مستقلة حديثة على إنهاء روايتها وتصبح وو يوي لين قرينة صاحب مدينة دونغ لين و هي الشخصية التي تكرهها أكثر في كتاب. بخلاف الشخصية، تكره وو لين كل مؤامرات منزلية، وتعارض فعل أي شيء بوسيلة قاسية من أجل الرجال والسلطة. من ناحية، تريد العودة إلى الواقع، وفي نفس الوقت، تحاول تغيير الحبكة السيئة، لكنها تعرضت للخطر من قبل سونغ يي، شقيق سونغ وي، في النهاية، اتخذت قرارًا جريئًا ...